منتديات يوه
شرفتنا لبى روحك


منتديات يوه
 
الرئيسيةبوابه المنتدىبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


 

<center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/Alqatami.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center

شاطر | 
 

  "تشيكي الجديد" يبدأ العمل .. بعد خروج "توريه" ، البدائل موجودة ، و "ماسكي" # 1 !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عديل الروح
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

مُساهمةموضوع: "تشيكي الجديد" يبدأ العمل .. بعد خروج "توريه" ، البدائل موجودة ، و "ماسكي" # 1 !!!   الأحد يوليو 04, 2010 2:53 am


بعد رحيل "يحيى توريه" بشكل رسمي وانتقاله إلى "مانشستر سيتي" ، البارسا بدأ في البحث عن محور بديل له ، وسيعمل كل من نائب المدير الرياضي "جوسيب ماريا بارتوميو" ، و "أندوني زوبيزاريتا" الذي استلم وظيفة "تشيكي" القديمة ، بالإضافة لـ "بيب غوارديولا" على إيجاد البديل المناسب له .. ويعمل "زوبي" و "بيب" على البحث عن لاعب يمتلك الإمكانيات المطلوبة ، وخبرة لا بأس بها .

يُعتبر لاعب "ليفربول" الأرجنتيني "خافيير ماسكيرانو" هو الخيار الأول بالنسبة لـ "بيب" و "زوبي" ، لأنه عنصر شاب وخبير في آن واحد .. وقد أعرب اللاعب عن سعادته بعد صدور أخبار عن اهتمام البارسا به ، فهو صديق مقرب من "ميسي" ويعشق البارسا ..

يُذكر أن البارسا كان يمشي في الطريق الصحيح لشرائه في الصيف الماضي ، ولكن الصفقة انهارت بعد انتقال نجم "ليفربول" السابق "تشابي ألونسو" إلى "ريال مدريد" ، فهم لم يكونوا يريدوا خسارة اثنان من أفضل لاعبيهم في ذلك المركز .

وبما أن عقد "ماسكي" ينتهي في 2012 ، فـ "الريدز" يريدون بيعه الآن قبل أن ينخفض سعره في الصيف القادم ، فهذا هو الوقت المثالي لبيعه إذا أرادوا بيعه بسعر مرتفع . على أي حال ، إذا ارتفع سعره كثيراً فالبارسا لن يعمل على شرائه ، خاصة وأنه يفكر في جلب "فابريغاس" إلى الكامب نو ، فقد يشكل "ماسكي" عائقاً لذلك إذا بالغ "ليفربول" في تقييمه .

إذا استمر "ليفربول" في مطالبه الجنونية ، فلـ "زوبيزاريتا" خيارات متاحة كثيرة ، معظمهم لاعبين ليسوا منفوخين إعلامياً ولذا فأسعارهم معقولة ومنخفضة ، كما أن إمكانياتهم جيدة . هنالك كل من "ألو ديارا" لاعب "بوردو" ، وأيضاً هناك "كابوي - تولوز" ، "بالاسيوس - توتنهام" ، "موسى سيسوكو - تولوز" . هذه أسماء كل اللاعبين الذين فكر "تشيكي بيغرستين" مهندس الصفقات السابق فيهم .

أما "زوبيزاريتا" فهو يفكر في خيارات أخرى ، مثل البرتغالي "تياغو" صاحب الـ 28 سنة ، والبرتغالي الآخر "ميريليس" صاحب الـ 27 سنة ، هذان قدما مستوى ممتاز في كأس العالم كما أنهما يملكان عامل الخبرة ، وسعرهما منخفض للغاية - على حدود 6 مليون يورو .. هنالك أيضاً اللاعب التشيلي "كارلوس كارمونا" صاحب الـ 23 سنة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"تشيكي الجديد" يبدأ العمل .. بعد خروج "توريه" ، البدائل موجودة ، و "ماسكي" # 1 !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يوه :: صدى الملاعب-
انتقل الى: